طرق ومنتجات شفط الدهون والتخلص من السمنة

L-Carnitine 1000 mg 90 cap كبسولات الكارنتين لحرق الدهون
[vc_row][vc_column][vc_column_text text_larger=”no”]طرق ومنتجات شفط الدهون والتخلص من السمنة وخسارة الوزن من الجسم. تعتبر السمنة من امراض العصر التي انتشرت بشكل كبير بين النساء والرجال وحتى الأطفال، ولذلك يلجأ العديد إلى أنظمة الرجيم المختلفة والتي تتعدد حول العالم وحسب خبراء التغذية.

كما تتنوع منتجات التخسيس المختلفة من الأدوية التي تساعد على كبح جماح الشهية ولكن توجد بعض الحالات التي لا ينفع معها أي من[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_empty_space height=”150″ woodmart_hide_large=”0″ woodmart_hide_medium=”0″ woodmart_hide_small=”0″ woodmart_hide_extra_small=”0″][vc_single_image image=”11136569″ img_size=”large” parallax_scroll=”no”][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text text_larger=”no”]

أسباب السمنة :

هذه الأنظمة أو الرجيمات او الرياضة والتمارين الرياضية ولذلك تلجأ هذه الفئة غلى العمليات الجراحية المختلفة.
سوف نتعرف في هذا المقال على أسباب السمنة وطرق العلاج بالأدوية والجراحات والليزر وأحدث ما توصل إليه العلم الحديث في هذا المجال.
  • السمنة من الامراض التي تهدد حياة الإنسان بكثير من الامراض والتي يعود أسبابها إلى العامل الوراثي.
  • كثرة تناول الطعام الغني بالدهون والسكريات والنشويات، مع عدم وجود سبب لحرق هذه السعرات مثل ممارسة الرياضة.
  • وقد تعود السمنة أيضا إلى تناول بعض العقاقير او الأمراض المختلفة التي تصيب الجسم.

أحدث طرق ومنتجات شفط الدهون :

تتنوع طرق علاج السمنة بداية من الحميات والتمارين الرياضية واتباع أنظمة غذائية معينة، بالإضافة غلى الأدوية الحارقة للدهون.
مثل راسبيري كيتون والذي يعمل على حرق الدهون بقوة وخسارة الوزن وغيره من الأعشاب الطبيعية مثل الشاي الأخضر وغيرها من المواد المختلفة.
ولكن عند تعذر استخدام هذه الانظمة الخفيفة قد يلجأ الطب الحديث إلى عمليات جراحية مختلفة منها:
عملية تكميم المعدة: وفيها يتم تقليل حجم المعدة عن طريق إزالة جزء كبير من المعدة جراحيا.

قد يهمك::ما هي جراحات السمنة ؟ وكيفية التخلص من السمنة ؟[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_column_text text_larger=”no”]

بالون المعدة:
ويتمعن طريق إدخال بالون من السيليكون الناعم إلى المعدة ونفخه ليشغل حيزًا داخل المعدة فيجعلها أصغر حجمًا وتتسع لكميات قليلة من الطعام.
تحويل المسار:
تتم العملية من خلال قص المعدة وإعادة إيصال الجزء المتبقي منها بالثلث الأخير من الأمعاء لتقليل درجة امتصاص الجسم للغذاء.
الطرق الحديثة للتخلص من الدهون ومنها الليزر وأحدث الطرق المستخدمة لتفتيت الدهون وشفطها هي كبسولة السبا  سوف نتعرف على هذه الطرق من خلال السطور القادمة .
قد يهمك:: السمنة وتأخر الحمل هل هناك علاقة بينهم ؟ ملف شامل يضم كافة المعلومات
 العلاج بالليزر أحدث طرق شفط الدهون :
يعتبر الليزر من أهم أنواع الجراحات التي تستخدم في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والتي يعاني منها كثير من الرجال والسديات وتعرف بالسمنة المفرطة .
ويستخدم الليزر في تفتيتالدهون الموضعية في البطن والأرداف حيث يتم تحويل الدهون من الشكل الصلب غلى الشكل السائل.
ثم يتم شفطها عن طرق أحد الأجهزة المخصص لذلك ، ويعمل الليزر أيضاً على شد الجد المترهل.
[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_empty_space woodmart_hide_large=”0″ woodmart_hide_medium=”0″ woodmart_hide_small=”0″ woodmart_hide_extra_small=”0″][vc_single_image image=”11136512″ img_size=”large” parallax_scroll=”no”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_empty_space height=”120″ woodmart_hide_large=”0″ woodmart_hide_medium=”0″ woodmart_hide_small=”0″ woodmart_hide_extra_small=”0″][vc_single_image image=”11136514″ img_size=”large” parallax_scroll=”no”][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text text_larger=”no”]

عمليات شفط الدهون:

تعد عمليات شفط الدهون بالليزر أو ما يُعرف بشفط الدهون أو نحت القوام الديناميكي أو 4D من أحدث تقنيات عمليات شفط الدهون.
 ونحت الجسم التي تم الاعتراف بها من خلال هيئة الغذاء والدواء الأمريكية منذ العام 2001 رغم ظهورها قبل 11 عامًا من هذا التاريخ أي منذ العام 1990.
هي عملية بسيطة جداً، تتم عن طريق التخدير العام، ووقت التخدير يقدر بوقت العملية، وحساب كمية الدهون المراد إزالتها، وبعد ذلك يقوم جراح التجميل.
بإحداث شق صغير في الجلد، ثم إدخال أنبوب بلاستيكي ليتم إدخال السوائل به وتحريكه من الأمام والخلف لإزالة الدهون.
ويتم توصيل شفاط مع الأنبوب لشفط الدهون وإخراجها من الجسم.
آلة شفط الدهون بالأشعة تحت الحمراء (كبسولة السبا):
من أحدث ما توصلت إليه الصناعة الصينية في مجال التخسيس بعد الإبر الصينية التي شهدت وراجاً كبيراً حول العالم.
هي آلة شفط الدهون بالأشعة تحت الحمراء أو التي عرفت ب(كبسولة السبا)، التي تعالج العديد من المشاكل الخاصة بالتجميل والجسم ومنها التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

قد يهمك::Puritan’s Pride Chelated Calcium Magnesium Zinc, 100 Cap كالسيوم ومغنيسيوم وزنك لدعم وظيفة المناعة وكثافة العظام

المصادر:
wikipedia.
[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

WhatsApp chat